المطاعم العائمة في خور دبي .. اجواء عائلية لا تنسى

المطاعم العائمة في خور دبي هي من أفضل التجارب على الاطلاق التي يفضل معظم زائري دبي تجربتها، والاستمتاع والترفيه من خلالها في أجواء عائلية جميلة ذات إطلالة ساحرة، أو سهرة رومانسية حالمة، وستكون التجربة أروع للمقبلين لقضاء شهر العسل في دبي.

يوجد العديد من المطاعم العائمة في خور دبي، التي تقدم العشاء الفاخر في رحلة بحرية رائعة ومميزه، تجمع بين العديد من برامج التسلية والترفيه وبين تجربة العديد من الاطباق العالمية المختلفة فوق مياه خور دبي، بين أمواجه المتلألئة واضواء مبانيه اللامعة على ضفافه.

المطاعم العائمة في خور دبي

المطاعم العائمة في خور دبي

 

المطاعم العائمة في خور دبي

هناك عدد كبير من المطاعم على خور دبي، التي تقدم برامج متنوعة ومختلفة من حيث الاطباق العالمية أو البرامج الترفيهية مثل:

مطعم ليجندز:

هو أحد المطاعم العائمة في الخور ويقع هذا المطعم في نادي خور دبي حيث يقدم الوجبات اللذيذة والأكلات الجميلة مثل المأكولات البحرية والفاكهة، ومن الأطباق الرئيسية هناك طبق الدجاج الأصفر ذات التوابل المميزة، وأضلاع الضأن اللذيذة، والكانيلوني ذات المذاق المميز كما يقدم أطباق التحلية الرائعة والمقبلات ذات المذاق الرائع واللذيذ.

المطاعم العائمة في خور دبي

مطعم ليجندز دبي

 

مطعم كليوباترا العائم

ان تشاهد معالم دبي القديمة وتراثها العتيق وهي تتفاخر وتتلاحم مع أبرز وأهم معالمها السياحية الحديثة، وانت في رحلة بحرية بطول خور دبي حقًا انه لشيء رائع.

والأروع أن تستمتع بهذه المناظر وأناقتها ورونقها المدهش، وانت على متن قارب بحري لمدة ساعتين على أضواء أبراج دبي الشاهقة ومناظرها الخلابة، مع البوفيه المفتوح لعشاء فاخر على الأضواء الخافتة للقارب وذات الأجواء الرومانسية، في رحلة سيستمتع بها الأطفال والكبار، مع وجود العديد من برامج الترفيه والتسلية على متن القارب.

وخصيصًا عندما يتعلق الأمر بمطعم كليوباترا العائم الذي يعد من أشهر المطاعم العائمة في خور دبي.

مطعم كليوباترا العائم

المطاعم العائمة في خور دبي

 

مطعم الباربيكيو دونات:

الذي يكسر الطابع الاعتيادي للمطاعم، قبل ذهابك للقارب تختار ما تريد من الطعام والمشروبات من خلال بريدك الإلكتروني وعند حضورك عند القارب ستجد ما طلبته هو والسائق جاهز وفي انتظارك، للتمتع بالرحلة تبدأ الأسعار به من 225 درهم شاملة كل شيء لمدة ساعة و75 درهم للأطفال.

المطاعم العائمة على خور دبي

مطعم الباربيكيو دونات

 

مطعم امازون العائم دبي:

تبدأ هذه الرحلة من مول دبي بفستيفال سيتي، يعتبر مطعم امازون العائم من أفضل المطاعم العائمة في خور دبي، فمن خلاله يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية ممتعة للغاية مع الاستمتاع بالعشاء على مركب داو في دبي والاستمتاع بالمنظر الرائع أثناء تناولك العشاء.

كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة نافورة مول فستيفال من خلال القارب، ومن البرامج الترفيهية على متن القارب العرض الخاص بتنورة الساحر، يوجد حمامات لكل من الرجال والسيدات منفصلة، كل هذا شامل العشاء والذي تبلغ تكلفته في مطعم امازون العائم مع توافر المرطبات بكل أنواعها بكميات غير محدودة وكل ذلك مقابل 179 درهم.

المطاعم العائمة في خور دبي 02

مطعم امازون

 

أسعار مطاعم خور دبي

يمكنك الاستمتاع بأجواء البحر الممتعة مع العشاء لمدة ساعتين بوجود بوفية عشاء يبدأ من 65 درهم للشخص الواحد وهذا العرض مقدم من ناينا للسياحة، كما أن هناك العديد من رحلات العشاء البحرية.

فمثلًا يمكنك استئجار يخت في دبي وتكون ذات أسعار عالية لا تناسب الكثير، وهناك القوارب التقليدية وركوب العبارات ذات تكاليف أقل من السابقة فهي من أرخص الطرق للاستمتاع بالروح الأصلية لدبي.

المطاعم العائمة في خور دبي

المطاعم العائمة في خور دبي

كما يوجد القوارب المستقبلية ذات الطابقين المكيفة الهواء مع وجود مطعم للوجبات الخفيفة وتبدأ الأسعار فيها 50 درهم للتذكرة، ويوجد أيضًا الجوالات البحرية السريعة التي يمكن من خلالها مشاهدة معالم المدينة.

فهذه الجولة شيقًة جدًا ومثيرة تزيد الأدرينالين بداخلك فتكون مدة الرحلة فيها تتراوح من ساعة إلا ربع لساعة ونصف ويكون ذلك حول نخلة جميرا وتبدأ الأسعار في مثل هذه الرحلات من 150 درهم للشخص الواحد.

 

حجز عشاء في خور دبي

يمكن حجز عشاء في خور دبي يكلفك 99 درهم للشخص الواحد مع تناولك العشاء المميز، واستمتاعك بطلة ساحرة ومشاهدة العديد من الأماكن من خلال المركب وهذا العرض يشمل بوفيه للعشاء والمرطبات بكميات وافرة كل هذا على متن المركب المسمى بداو منصور.

 

رحلة عشاء بحرية في دبي

من الممتع أن يتناول الشخص عشاءه تحت ضوء الشموع على طول خور دبي، وهذا ما يحدث لك في احد مطاعم دبي على البحر أو المطاعم العائمة في خور دبي عند حجزك رحلة بحرية للعشاء فيها، فسوف تستمتع بعشاء ذات بوفيه مفتوح على متن داو خشبي مصمم على الطراز التقليدي.

فبعد الإبحار بقليل من الوقت سيتم دعوتك للعشاء من خلال بوفيه مفتوح به أشهى الأكلات اللذيذة كل ذلك وانت تستمتع بالمنظر الرائع حولك، فهي من أفضل الطرق لتقضي أمسية جميلة في دبي، سيكلفك الأمر 65 دولار للشخص الواحد، و50 دولار للأطفال من سن (3 – 11) ويتم التوصيل من الفندق إلى القارب، ثم العودة من القارب إلى الفندق مرة ثانية.

المطاعم العائمة في خور دبي

قوارب الداو في خور دبي

 

هل فعلًا المطاعم العائمة في خور دبي تستحق مغامرة التجربة؟

شخصيًا ككاتب هذه السطور أنا من عشاق البحر ومحبيه، ومن المغرمين بيه ومرتاديه، وبأمواجه حين تتلاطم مع بعضها البعض فتتقاذف مياهها يمنة ويسرة، اعشق البحر في هدوءه وازداد عشقًا له في غضبه، ولكنه العشق الممنوع خوفًا من غدره في بعض الأحيان.

تخيل هذه المناظر تراها وانت فوق متن قارب على أضواء الأبراج الشاهقة والمعالم البارزة على ضفتي خور دبي، مع عائلتك أو زوجتك في عشاء رومانسي مع بوفيه مفتوح ممزوج ببعض برامج التسلية والترفيه، لذلك وبكل تأكيد المطاعم العائمة في خور دبي تجربة تستحق ان تخوض غمارها.