فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة المكرمة

يتميز فندق حياة ريجنسي مكة بتقديم تجربة ضيافة فريدة لزوار بيت الله الحرام، أو رجال الاعمال، ليوفر لزواره الراحة الممزوجة بجوٍ من الرفاهية والروحانية، حيث يقع فندق جبل عمر حياة ريجنسي في مركز وقلب مكة المكرمة.

كما يميز حياة ريجنسي أنه أحد أفضل فنادق مكة القريبة من الحرم- بيت الله الحرام؛ إذ يبعد دقيقة واحدة عنه وهو بالتأكيد ما جعله من أكثر فنادق مكة المكرمة تميزاً وتفرداً وأكثرها استقبالًا للضيوف والزوار.

حياة ريجنسي مكة

حياة ريجنسي مكة

 

معلومات فندق حياة ريجنسي مكة

يحيط بـ فندق حياة ريجنسي مكة برج الساعة مع المسجد الحرام، ويعد من أضخم وأكبر الفنادق بمكة؛ حيث يوفر حياة ريجنسي مكة 656 غرفة تقدم لنزلائها إطلالات بانورامية على أجمل بقاع الأرض، تتميز غرفه بأنها حديثة الطراز ولا تسمح بالتدخين فيها.

داخل غرف حياة ريجنسي مكة يتوفر كل احتياجات الزائر؛ حيث نوفر له إنترنت لا سلكي، ميكرويف، مكتب، واي فاي، فسحة للتخزين، خزنة داخلية إضافةً إلى وجود الحمامات الخاصة.

تم افتتاح فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة المكرمة في عام 2015.

كما حصل على جائزة أفضل فندق فاخر للعائلات لعام 2018 وذلك على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث منحتها له مؤسسة الجوائز العالمية الفاخرة وهذه الجائزة هي أحد أبرز وأهم الجوائز في عالم السياحة والفندقة؛ حيث يتم تقديم الجوائز التقديرية للأماكن المتميزة في القطاعات السياحية.

حياة ريجنسي مكة

فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة

مطاعم ومقاهي فندق حياة ريجنسي مكة المكرمة

يتوفر عدد 2 مطاعم في فندق حياة ريجنسي مكة تسمح بتقديم كافة الوجبات على مدار اليوم، كما أنه يسمح لنزلائه بتناول الشاي والقهوة في ردهة الفندق، يتميز المطعم بتقديم وجبات طعام إيطالية كما أنه يدعوا نزلائه إلى كافيتيريا لتقديم كافة المشروبات المطلوبة من أجل ضمان مستوى خدمة عالية الجودة للعملاء.

يقدم مطعم فندق حياة ريجنسي مكة خيارات واسعة من أفضل وأشهى المأكولات العصرية للسكان المحليين والجنسيات الأخرى مثل مطعم الواحة والذي يعد مكاناً مميزاً لتناول جميع الوجبات على مدار اليوم إضافةً إلى مطعم Al Forno الذي يقدم وجبات الطعام الإيطالية.

ويمكنك تناول المشروبات في صالة Tea بالإضافة إلى عدد من الصالات الأخرى التي تتواجد في الفندق وهي صالة اللوبي وAl Tekkeya الذي يقدم المأكولات الجاهزة والذي يراعي الفندق تقديمها للمصلين خصوصاً عن طريق المأكولات الجاهزة السريعة.

مرافق فندق الحياة ريجنسي مكة

يهتم حياة ريجنسي مكه بتوفير أدق تفاصيل الرفاهية والراحة لعملائه وذلك سعياً من إدراته إلى الوصول إلى أفضل مستوى من التكاملية في الخدمة؛ حيث يوفر خدمة النقل بالليموزين وخدمة تأجير السيارات، كما أن هناك خدمة مواقف السيارات لركن سيارة العميل إلى جانب خدمة ركن السيارة عند الطلب وهنا يتم تأجيرها برسوم.

توجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة فضلاً عن المصاعد والمكيفات وخدمة تحويل العملات وخدمة تلقي الفاكسات وقاعات الاجتماعات وخدمة كي الملابس وقاعات الولائم.

يوفر فندق ريجنسي مكة باقة منوعة من أفضل منتجات الحمام لتكون الحمامات مجهزة بالكامل لكافة العملاء إضافة إلى وجود ثلاجات صغيرة في الغرف لتخزين الأطعمة ومواد من أجل إعداد وعمل الشاي والقهوة.

بالطبع توفر إدارة فندق حياة ريجنسي مكه شاشة إل سي دي من أجل متابعة القنوات الفضائية إضافةً إلى وجود هاتف من أجل الاتصال المباشر بإدارة الفندق لطلب الاحتياجات اللازمة.

هناك مركز اللياقة البدنية الذي يضم أحدث وأجهز أجهزة اللياقة البدنية للنساء والرجال على حدٍ سواء، ولمزيد من الراحة والهدوء يوفر الفندق خدمة تناول الطعام في الغرف وذلك على مدار ساعات اليوم.

ولا تنسى إدارة فندق حياة ريجنسي مكه أن توفر لعملائها الكرام خدمة النقل من وإلى المطار وذلك بحسب رغبة العميل.

 

أنشطة فندق ريجنسي مكة

يقدم فندق حياة ريجنسي مكه أفضل الأنشطة العائلية والتي تعمل على منح العميل الراحة والرفاهية؛ يوفر الفندق أسرة الرضع بشكلٍ مجاني وأسرة قابلة للطي وحمامات خاصة ودش منفصل إضافةً إلى وجود خدمة تنظيف يومية لغرف الفندق ومرافق من أجل غسيل ملابس العملاء.

أما عن وسائل الراحة الأساسية فيوفر الفندق نادي صحي ومركزاً لانعقاد المؤتمرات، مكتبة، مكتب كمبيوتر، توفير خدمة الواي فاي بشكلٍ مجاني إلى جانب إمكانية احتساء الشاي والقهوة في الردهة.

يتوفر في حياة ريجنسي مكة خدمات التنظيف الجاف إضافةً إلى إمكانية التسوق في مركز التسوق، كما أن هناك مركز الأعمال الذي يتوفر في الفندق مجهز بـ المرافق الكاملة للسكرتارية.

ويوفر الفندق كافة الاحتياجات الخاصة للمسافرين من الإناث، ومن أبرز ما يميز خدمات فندق حياة ريجنسي مكة هو إمكانية الدخول إلى مراكز اللياقة البدنية وبشكلٍ مجاني تماماً ودون أي رسوم إضافية وذلك لتجديد طاقة ولياقة العميل وإعانته على أداء مناسك الحج والعمرة في بيت الله الحرام.

غرف وأجنحة حياة ريجنسي مكة

تم تصنيف فندق حياة ريجنسي مكة على أنه الأفضل على مستوى مدينة مكة المكرمة نظراً لما يقدمه من خدمات مقارنةً بباقي فنادق مكة، ولما تحتويه غرفه من خدمات مميزة وأسرة وحمامات متكاملة الخدمة وغير ذلك من الخدمات التي تجعل العميل غير بحاجة إلى الخروج إلى مناطق أخرى من أجل تلبية احتياجاته.

يقدم الفندق 25 جناحاً وتتراوح مساحة الأجنحة والغرف من 38 – 190 متر مربع إلى جانب وجود جناح ملكي في الطابق الثامن عشر من الفندق يتمتع بإطلالات خيالية على المسجد الحرام.

تتميز الغرف بذوقها الفريد والمتميز الذي يعين المصلي على أجواء الصلاة مثل الزخارف الإسلامية ناهيك عن وجود الإضاءات العصرية والمفروشات الحديثة التي تؤكد لك أن حياة ريجنسي يعتني بك جيداً.

  • نوافذ تمتد من الأرض وحتى السقف.
  • أرضية رخامية.
  • حمامات مجهزة.
  • سرير للأطفال وأسرة قابلة للطي.
  • شاشة تلفاز مسطحة، مكواة، صندوق أمانات، ساعة منبه، شاحن للهاتف.
  • يتم تقديم سلة فاكهة للعميل عند وصوله.
  • كرسي مريح، مكيفات مركزية مع إمكانية التحكم في درجات الحرارة.
  • ميزان رقمي.
  • تتوفر خدمة الكونسيرج طوال ساعات اليوم.

 

موقع ورقم حياة ريجنسي مكة

يطل حياة ريجنسي مكة على عدد من أبرز المعالم السياحية والدينية حيث يبعد حوالي 75 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، كما أنه يبعد مسافة ثلث ساعة أي 20 دقيقة عن قلب ومركز مدينة مكة المكرمة، كما يبعد 400 متر عن برج ساعة مكة الملكي.

ما يميز موقعه هو قربه من بيت الله الحرام، ويمكنك مشاهدة المسجد الحرام من خلال إطلالته المميزة، ويبعد الفندق مسافة 3 دقائق سيرا على الأقدام عن بوابة الملك فهد للمسجد الحرام، ويقع مسجد التنعيم على بعد 6.2 كلم من الفندق، وعلى بعد أمتار منه تقع أبراج البيت.

أما عن المولات والمراكز الترفيهية فيبعد 4.7 كيلو متر عن مركز الحجاز التجاري وعلى بعد 6.3 كيلو متر عن الضيافة مول.

يقع فندق الحياة ريجنسي مكة بالقرب من مركز التسوق الحديث الذي يتميز بتقديم أغلب الماركات العالمية وتوفرها فيه، كما يقع في محيط دائرة أفضل المطاعم خاصة تلك التي تقدم الوجبات السريعة التي تخدم المصلين ومن ضمنها مطعم البيك.

يسعى دوماً فندق حياة ريجنسي مكة إلى توفير كافة سبل الراحة لعملائه الكرام.